“الموارد البشرية” تجيب عن تساؤل بشأن تأخر صرف دعم الضمان الاجتماعي بسبب الآيبان البنكي

طويق

Administrator
طاقم الإدارة
16 مارس 2020
5,767
3
38
تفاعلت العناية بالعملاء، التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، مع شكوى مواطن، لم يحصل على دعم نظام الضمان الاجتماعي المطور للشهر الثالث على التوالي، بدعوى أن حسابه تحت التدقيق.

وقال المواطن خلال تغريدة عبر «تويتر»، موجهة لحساب العناية بالعملاء: «الدفعة معلقة وهذا الشهر الثالث والحساب تحت التدقيق، شوفوا حل».
ومن ثم، كشفت العناية بالعملاء أن سبب التأخير، يعود إلى عملية التحقق: «في حال كانت حالة الآيبان البنكي (تحت التدقيق)، يرجى الانتظار عملية التحقق من الآيبان البنكي. يستغرق بعض الوقت».


أهلاً بك

في حال كانت حالة الايبان البنكي ( تحت التدقيق ) , يرجى الانتظار عملية التحقق من الايبان البنكي يستغرق بعض الوقت .. شاكرين لك

— العناية بالعملاء (@HRSD_Care) March 9, 2022