“الشركة السعودية للكهرباء” تُقدم (5) خدمات جديدة للمشتركين تتيح قراءة العداد ومراقبة نمط الاستهلاك

طويق

Administrator
طاقم الإدارة
16 مارس 2020
5,767
3
38
أطلقت الشركة السعودية للكهرباء (5) خدمات جديدة توفر للمشتركين مزايا تسهم في تحسين تجربة المشتركين، وتتيح لهم مراقبة نمط الاستهلاك، ومعرفة قراءة العداد الحالية عن بعد لتعزيز الشفافية.

وقالت الشركة: “تابع استهلاكك أول بأول.. مع تطبيق الكهرباء (5) خدمات جديدة”.

وأوضحت الشركة أن الخدمات الخمس هي: (معرفة نمط الاستهلاك، والتنبيهات والإشعارات، ومقارنة الاستهلاك، والقراءة الحالية للعداد، ومعرفة نمط الأحمال).

وأبانت “السعودية للكهرباء” أن الخدمات الجديدة ستمكن المشتركين من مراقبة نمط الاستهلاك، ومقارنة الاستهلاك الشهري أو الأسبوعي أو اليومي، عبر الموقع الإلكتروني للشركة أو تطبيق الكهرباء.

وأشارت الشركة إلى إمكانية حصول المشترك على قراءة العداد “عن بعد” للاطلاع على معدلات استهلاكه من خلال التطبيق الإلكتروني للكهرباء.

دعت الشركة مشتركيها إلى تحميل تطبيق الشركة للاستفادة من مختلف الخدمات المتاحة.